الهكرز

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة :
لـتتصفح بقية المنتديات والاقسام ومشاهدة الصور والروابط والاستفادة من دورات منتديات الهكرز والكثيرالكثير من فنون الهكر والاختراق

يرجى الدخول من هنا او التسجيل من هنا

الهكرز أكبر منتدى هكر عربي مختص بتعليم الاختراق والحماية و برامج هكر

 راديو القران الكريم  بمناسبة شهر رمضان  اللهم تقبل منا صيامنا

Its not working with your browser


كيفية مسح ملفات من قرص مضغوط قابل لإعادة التسجيل في نظام التشغيل Windows XP

شاطر
avatar
هكر
عضوِ/ـۂ مميّز/ـۂ
عضوِ/ـۂ مميّز/ـۂ

تاريخ التسجيل : 19/02/2013
تاريخ الميلاد : 17/11/1996
عمري : 21
 الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 141
نقاط : 873
التقييم التقييم : 94
ذكر
متصفحي : فايرفوكس
مزاجي : رايق
حِكمتُك المُفضّله : لم يخلق الدمع لامرئ عبثا .. الله أدرى بلوعة الحزن
بعضُ مِني : ياصاحبي عزي لحالي من الشوق من عقبكم ضاقت علي الوسيعه عايش بدنيا ما بها ظل مخلوق كني لحالي في ديار مـريعه أنوح نوح الطير في كل طاروق وأسج سجات الغبن والقطيعه

default كيفية مسح ملفات من قرص مضغوط قابل لإعادة التسجيل في نظام التشغيل Windows XP

مُساهمة من طرف هكر في 3/13/2013, 10:06 am

كيفية مسح ملفات من قرص مضغوط قابل لإعادة التسجيل في نظام التشغيل Windows XP



إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزودًا بمسجل أقراص مضغوطة يدعم أقراص مضغوطة قابلة لإعادة التسجيل (CD-RW)، يمكنك مسح القرص المضغوط القابل لإعادة التسجيل ثم إعادة استخدامه. وتوضح هذه المقالة كيفية مسح ملفات من قرص مضغوط للقراءة والكتابة في نظام التشغيل Windows XP.

كيفية مسح ملفات من قرص مضغوط قابل لإعادة التسجيل
لمسح ملفات من قرص مضغوط قابل لإعادة التسجيل:

انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز جهاز الكمبيوتر على سطح المكتب.
في جهاز الكمبيوتر، انقر بزر الماوس الأيمن فوق محرك تسجيل الأقراص المضغوطة، ثم انقر فوق فتح. يعرض نظام تشغيل Windows منطقة تخزين مؤقت حيث يتم الاحتفاظ بالملفات قبل نسخها إلى قرص مضغوط. يتم سرد الملفات والمجلدات الموجودة في منطقة التخزين المؤقت في المربع الملفات جاهزة للكتابة على القرص المضغوط.
في الجزء مهام الكتابة إلى قرص مضغوط، انقر فوق مسح CD-RW هذا. يتم عرض مربع الحوار مرحباً بك في معالج "الكتابة إلى القرص المضغوط". بعد النقر فوق التالي، يتم عرض مربع الحوار يتم الآن محو القرص المضغوط ويعرض شريط التقدم درجة تقدم العملية.
عند انتهاء العملية، تتلقى رسالة في منطقة الإعلام ويمكنك استخدام القرص المضغوط القابل لإعادة التسجيل.ملاحظة: ليست كافة الأقراص المضغوطة قابلة للمسح. على سبيل المثال، إذا كان القرص المضغوط الذي تستخدمه غير قابل للمسح، فلن تتوفر هذه الميزة.

استكشاف الأخطاء وإصلاحها
يمكنك مسح الأقراص المضغوطة القابلة لإعادة التسجيل واستخدامها مرة أخرى، على الرغم من ذلك قد لا يتم تشغيل الأقراص على الأجهزة الأخرى (مثل مشغلات الأقراص المضغوطة الصوتية).

لحل هذه المشكلة، استخدم مسجل الأقراص المضغوطة لنسخ المعلومات نسخًا احتياطيًا على أقراص مضغوطة قابلة للتسجيل. يمكن كتابة هذه الأقراص مرة واحدة فقط، ولكن يمكن أن تقوم بتشغيل أقراص مضغوطة قابلة للتسجيل في أغلب مشغلات الأقراص المضغوطة ومحركات الأقراص المضغوطة.


    الوقت/التاريخ الآن هو 10/16/2018, 5:43 am